السبت، 7 مايو 2022

يا جماهير شعبنا البطل : تــونس تنادينا

   أمعنت العصابات الرجعية خلال سنوات متتالية في التنكيل بالعمّال والفلاّحين والموظّفين الصّغار والمتوسّطين وكُلّ الفقراء والمعطّلين والمهمّشين في قوتهم وصحّتهم بترفيع الأسعار واختفاء المواد الأساسيّة من الأسواق وبيع الــوطن من خلال الصفقات العلنية والسرية وفتح أبوابه أمام الاستخبارات والجواسيس من كل نوع والعبث بالسّيــادة الوطنيّة في وضح النهار وحرق الحقول والغابات والمعامل والأسواق.

   وفي مواجهة ذلك سطّرَ الشعب ملاحم بطولية خلال انتفاضة 17 ديسمبر المجيدة ولكن الرجعية بمساعدة الإمبريالية والصهيونية حرمته من نصره وحوّلته إلى غنيمة فحلّت محلّ سلطة بن علي في قمعه ونهبه وتجويعه. غير أنّه لم يستسلم وواصل النضال تحدوه الثقة التامة في النصر ولم يتوقّف كفاحه على مدى العشرية السّوداء مقدّمًا خلالها عددا من الشّـهداء والجرحى والمسجونين والمنفيين.

   ثم جاءت هبّــة 25 جويلية الشعبية لكي تسدّد ضربة مهمة للرجعية الدينية وحلفائها في الداخل والخارج مطالبة بحلّ البرلمان وهو ما استجاب له رئيس الجمهورية وتبعت ذلك خطوات أخرى لتطهير البلاد من الفاسدين والمتآمرين والخونة ولا تزال البلاد في حاجة إلى المزيد من الخطوات حتّى بناء جمهورية جديدة تكفل التحرّر من الاستعمار وصنائعه والعدل في توزيع الثّــروة .

يا جماهير شعبنا الأبيّــة !

   إنّ الرجعية متحدة اليوم للدفاع عن مصالحها وهي تعمل بكلّ قوّة من أجل العودة بتونس إلى ما قبل 25 جويلية وهناك قوى دولية وإقليمية وعربية تدعمها بالمال وتوجّه لها الأوامر لتخريب البلاد حتى تتمكن من السيطرة مباشرة عليها ووضع يدها على خيراتها والاستفادة من موقعها الاستراتيجي والواجب الثّــوري يتطلب مقاومتها وقطع الطريق على مخططاتها بمختلف السبل الممكنة ومن بينها التظاهر يوم 8 ماي بشوارع العاصمة وفي شتى المدن والقرى تأكيدا على الإصرار على الانتصــار مهما كانت التضحيات.

مُتّحدون من أجل الــوطن

تـــونس 7 ماي 2022

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق