الجمعة، 20 أكتوبر 2023

عاش الكفاح المسلح الذي لا يقهر للمقاومة الوطنية للشعب الفلسطيني ‏‎!‎‏ ‏

أيها البروليتاريون في جميع البلدان، اتحدوا !

   يعبّر الشيوعيون الماركسيون اللينينيون الماويون المتحدون في 

الرابطة الشيوعية الأممية عن دعمهم الكامل للأعمال البطولية التي تقوم بها المقاومة الوطنية الفلسطينية ضد دولة إسرائيل الصهيونية. إننا ندين، بكراهية طبقية عميقة، كل عمل تقوم به دولة إسرائيل الصهيونية، ونقسم أن إراقة دماء الشعب الفلسطيني لن تمر دون عقاب.

القوة تأتي من البندقية !

   إنّ الإمبريالية، في أزمتها العامة العميقة تسير نحو لتحلل، تزيد من القمع والاستغلال ضد جميع الأمم والشعوب والجماهير المضطهدة في العالم. إن الإمبريالية هي عملاق ذو أقدام من طين ويجب أن تزيله الثورة البروليتارية العالمية من على وجه الأرض وتلقيه في مزبلة التاريخ.

 الإمبريالية وكل الرجعيين نمور من ورق !

   إنّ الكفاح المسلح الذي لا يقهر للمقاومة الوطنية الفلسطينية هو رمح حاد مغروس في الوحش الإمبريالي، الذي بمثاله يشجع ويدفع البروليتاريا والشعوب المضطهدة في العالم إلى النضال والمقاومة. لن تتمكن كل شراسة ولا إرهاب دولة إسرائيل من وقف مقاومتهم البطولية، لكنها ستزيد أكثر فأكثر غضب شعوب العالم التي ستنهض لمحاربتهم حتى دفنهم في البحر.

لنتجرّأ على القتال، لنتجرّأ على النّصر !

   تدعو الرابطة الشيوعية الأممية، بشكل عاجل وقوي، جميع الأحزاب والمنظمات الشيوعية والمنظمات الديمقراطية والثورية إلى شن حملة دعم وتضامن كبيرة مع الكفاح المسلح للمقاومة الوطنية للشعب الفلسطيني، وتعبئة الجماهير على نطاق واسع للدفاع عنه وتنفيذه. إجراءات قوية ضد الممثلين الدبلوماسيين والتجاريين وغيرهم من ممثلي دولة إسرائيل والإمبريالية اليانكية.

التمرد عادل !

أيها البروليتاريون، أيتها الشعوب والأمم المضطهدة في العالم، اتحدوا وحاربوا الإمبريالية وكل أذنابها !

الموت للمحتل!

عاش الكفاح المسلح للمقاومة الوطنية للشعب الفلسطيني !

فلتسقط الحرب الإمبريالية!

عاشت نضالات التحرر الوطني !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق